اطبع  

نالت BUONGIORNO شرف الحصول على جائزة ديل كارينجى للقيادة للجودة العالية لعملها فى مجال الإدارة

1 أكتوبر, 2010 10:38

HAUPPAUGE,NY (October 2009( BUONGIORNO SPA (Itlay,MTA Star: BNG)                                                          إحدى الشركات العالمية الرائدة فى مجال برمجة الهواتف المحمولة والترفيه هى أول شركة إيطالية تحصل على جائزة مركز تدريب ديل كارينجى لأفضل علاقات إنسانية وأفضل تدريب .إدارى. وقد أعطيت الجائزة مكافأة لها على الاهتمام الكبير الذى تضعه على مواردها البشرية وقدرتها على خلق بيئة عمل تسمح لموظفيها بأن يروا قدراتهم الكاملة - الطبيعية وصلتها بالأهداف الاستراتيجية للشركة.

قدم رئيس مجلس إدارة ديل كارينجى للتدريب فى احتفالية الاستقبال الجائزة إلى رئيس مجلس إدارة شركة BUONGIORNO "أندريا كاسالينى" الذى أعلن أن "لقد أصبحت BUONGIORNO شركة متعددة الجنسيات صالحة للعمل فى اللألفية الثالثة: رشيقة وتستطيع فى نفس الوقت أن تخدم السوق العالمى بفضل قدراتها الإدارية العالمية وأيضًا لفضل أيديها العاملة المندمجة فى العمل والمحفزة والذين يركزون دائمًا على أهداف الشركة".

بفضل الأيدى العاملة المتنوعة والمدربة تدريبًا عاليًا (75% من لديهم درجات متقدمة وما يماثلها و40% من السيدات) والمتوسط أعمارها 32 عاماً, فلدى BUONGIORNO أكثر من 900 موظف فى 24 دولة. "إن التزام BUONGIORNO الثابت نحو رضا الموظفين وخلق بيئة عمل إيجابية شىء مدهش بحق" كما قال "بيتر هاندال" رئيس مجلس إدارة ديل كارينجى للتدريب. "ونحن لدينا كامل الشرف لنقدر القيادة المتميزة للسيد كاسالينى ونقدم هذه الجائزة المحترمة لشركة BUONGIORNO".

"مواردنا البشرية جزء لا يتجزأ من نجاح الشركة. فالحفاظ على تحفيز الموظفين أكثر صعوبة فى ظل الظروف الاقتصادية, وقد كان من الضرورى أن نستثمر فى التدريب" كما صرح "فلورنس كامينيسكا" مدير الموارد البشرية بشركة BUONGIORNO. "وقد ركز البرنامج التدريبى الذى طورناه عام 2009 على العلاقة بين المديرين وأعضاء فرقهم وعلى المهارات التحفيزية والتى عادت على الشركة بالنفع فى الاستثمار وفى النتائج الممتازة".

تقدم جائزة القيادة من ديل كارينجى إلى الشركة التى تشارك بشكل كبير فى اقتصاد ومجتمع بلدها عن طريق التأكيد على تطوير مواردها البشرية والتجديد والابتكار المؤسسى. تأسست هذه الجائزة عام 1985 وقد حصلت عليها شركة فورد العريقة للسيارات فى نفس العام وفى الأعوام التالية حصلت عليها العديد من المؤسسات المعروفة مثل كوكاكولا وأديداس وبوينج وفنادق فور سونز ودايملر كرايسلر والخطوط الجوية الاسكندنافية SAS.

# # #

نبذة عن مجموعة BUONGIORNO

BUONGIORNO SPA (Itlay,MTA Star: BNG)   هى شركة متعددة الجنسيات رائدة فى مجال برمجة الهواتف المحمولة وووسائل الترفيه الرقمية. تعتمد الشركة على وجودها الذى لا مثيل له فلديها مكاتب فى 24 دولة وأعمال فى 57 دولة فى القارات الخمس, لها اتصالات مباشرة مع 120 شركة اتصالات محلية فى الدول التى تعمل بها وتصل غلى أكثر من 2 مليار مستخدم محمول. وتعتبر BUONGIORNO هى المسيطرة على السوق الأروربى وأحد أكبر ثلاثة  من الثمانية الكبار على المستوى العالمى. لدى BUONGIORNO أيضًا تواجد فى الهند وفييتنام والفلبين من خلال الشراكة المشتركة مع المجموعة اليابانية Mitsui&CO.Ltd. تعمل الشركة فى مجالين: قيمة المحمول - الخدمات المضافة عن طريق التوزيع المباشر - من خلال ماركتها التجارية BlinkoGold لخدمات المحمول ومن خلال شبكة المحمول الاجتماعية الخاصة بها Peoplesound - وأيضًا من خلال الشراكة مع شركات المحمول الرائدة ووسائل الإعلام (خدمات العملاء) - وخدمات التسويق الرقمى التى يشار إليها بأنها المحتويات مدفوعة الأجر (خدمات التسويق).
 

 

للخلف

 
 

شركة أســــاس للتدريب وتطوير المهارات
مكتب 502، عمارة زهران بلازا
شارع الملك عبد الله الثاني
الدوار السابع
عمــــان - الاردن,

تلفون: 0096265855360
فاكس: 0096265855367

تتبعنا فى

 
© 2016 Dale Carnegie & Associates, Inc.. جميع الحقوق محفوظة.
تصميم وتطوي الموقع عن طريق Americaneagle.com